زلابية

  • Steamed Bun

    كعكة على البخار

    كعكة على البخار بها أنواع عديدة مثل كعكة الحليب على البخار ، كعكة البطاطس ، كعكة الجوز ، كعكة حلوة (كاسترد وشوكولاتة) ، كعكة الكرتون ، أكياس الكرتون تحظى بشعبية خاصة بين الأطفال ، المظهر الواقعي يجعلك تقاوم الأكل وتجعل فمك يسيل. تم تصدير منتجاتنا بشكل كبير إلى ألمانيا وفرنسا والسويد وأستراليا وهولندا وهلم جرا.لدينا أنواع كثيرة من منتجات الطحين المجمدة: مثل جمبري غيوزا ، خضار جيوزا (ملفوف ، ثوم المعمر وغيرها من الحشوة) ، زلابية السمك الذهبي ؛انتاجنا ...
  • Prawn dumpling/ Hargow

    زلابية روبيان / هارغو

    زلابية الجمبري هي وجبة خفيفة محلية تقليدية في مقاطعة جوانجدونج ، والتي تنتمي إلى المطبخ الكانتوني من بين ثمانية مطاعم صينية رئيسية ، وهي عبارة عن معجنات كريستالية لذيذة وجميلة ملفوفة بلحم الجمبري وبعض الخضار.تم تصدير منتجاتنا بشكل كبير إلى ألمانيا وفرنسا والسويد وأستراليا وهولندا وهلم جرا.لدينا أنواع عديدة من منتجات الطحين المجمدة: مثل جمبري جيوزا ، خضار جيوزا (ملفوف ، ثوم المعمر وغيرها من الحشوة) ، زلابية السمك الذهبي ؛ كعكة على البخار: حليب ...
  • Japanese Dumpling/Gyoza

    زلابية يابانية / جيوزا

    Gyoza بحشواتها المقرمشة ذات اللون البني الذهبي ، هي عشاء شهير خلال أيام الأسبوع في اليابان ونأمل أن تكون مقبلات لعشاءك القادم.غيوزا منتشرة في كل مكان مثل الرامين ، ويمكنك العثور على هذه الزلابية الشهية في المتاجر المتخصصة ، وإيزاكايا ، ومحلات الرامن ، ومحلات البقالة ، وحتى المهرجانات.لدينا أنواع عديدة من منتجات الدقيق المجمدة: الزلابية: مثل الجمبري جيوزا ، خضار جيوزا (الملفوف ، الثوم المعمر وغيرها من الحشوة) ، زلابية السمك الذهبي ؛ كعكة البخار: كعكة الحليب على البخار ، كعكة البطاطس ، كعكة الجوز ، سوي ...
  • Dumpling

    زلابية

    الزلابية هي نوع من الأطعمة الشعبية ذات التاريخ الطويل ، كما أن تناول الزلابية هو أيضًا تقليد شعبي خاص للشعب الصيني خلال عيد الربيع. نظرًا لمعنى "jiaozi عندما تكبر" ، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس . هناك قول شعبي يقول "لا زلابية جيدة مثل الزلابية". في كل عيد الربيع ، أصبحت الزلابية طعامًا شهيًا أساسيًا. في أجزاء كثيرة من الصين ، من العادات الشعبية البقاء سهرًا في ليلة رأس السنة الجديدة وتناول الطعام. ..

Dumpling

  • Dumpling

    Dumpling

    Dumpling is a kind of folk food with a long history,  and eating dumpling is also a special folk tradition of The Chinese people during the Spring Festival.Because of the meaning of “jiaozi when you are older”,  it is very popular among the people.There is a folk saying that “no dumpling is as good as dumplings”.Every Spring Festival, dumplings have become an essential delicacy.In many parts of China,  it is a folk custom to stay up late on New Year’s Eve and eat...
  • Steamed Bun

    Steamed Bun

    Steamed bun that had many kinds.Such as milk steamed bun,potato bun,Walnut bun,sweet bun (custard and chocolate ),cartoon bun.Cartoon bags are especially popular among children.The realistic appearance makes you resist eating and make your mouth water .Our products had exported large to Germany,France,Sweden,Australia,Netherlands and so on. We have many kinds of frozen flour products umpling:such as  Prawn Gyoza,Vegetable Gyoza (cabbage ,chive and other filling),Goldfish dumpling; Our produc...
  • Prawn dumpling/ Hargow

    Prawn dumpling/ Hargow

    Shrimp dumpling is a traditional local snack in Guangdong Province, which belongs to the Cantonese cuisine among the eight major Chinese cuisines.They are delicious and beautiful crystal pastry wrapped  with  prawn meat and some vegetable. Our products had exported large to Germany, France, Sweden, Australia, Netherlands and so on. We have many kinds of frozen flour products umpling:such as  Prawn Gyoza, Vegetable Gyoza (cabbage , chive and other filling), Goldfish dumpling;Steamed Bun: milk...
  • Japanese Dumpling/Gyoza

    Japanese Dumpling/Gyoza

    Gyoza with their juicy, crispy, golden-brown fillings, are a popular weekday dinner in Japan and hopefully an appetizer for your next dinner. Gyoza are as ubiquitous as Ramen.You can find these mouth-watering dumplings at specialty stores, izakaya, ramen shops, grocery stores and even festivals. We have many kinds of frozen flour products:Dumpling:such as  Prawn Gyoza,Vegetable Gyoza (cabbage ,chive and other filling),Goldfish dumpling;Steamed Bun: milk steamed bun,potato bun,Walnut bun, swee...